رابــطة الســودانييــن بــالدوحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كـيف تقطعوا مع الجكس بتاعك في 10 خطوات

كـيف تقطعوا مع الجكس بتاعك في 10 خطوات Empty كـيف تقطعوا مع الجكس بتاعك في 10 خطوات

مُساهمة من طرف out law الأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:13 pm

كيف تتخلص من الجكس بتاعتك فى 10 خطوات بس (للرجال فقط نظرا لسهولة الموضوع مع البنات):
فى بعض المرات الحنان الزيادة بكتل...

1- اصلو ما تركبها ركشة,المواصلات بس.
2- لازم تتطلع كيس السعوط قدامها حتى لو ما كنت ما بتسف و قوليها (حبك بخلينى افكر كتير)
3- ما تخليها تشوف طعم النوم ,اضرب ليها ابتداء من 12 بليل للصباح (قوليها انك ما بتنوم اللا على صوتها).
4- العزائم و المرقات لازم تكون نص بالنص (قوليها علشان عاوز تعلمها المشاركة لحدى ما تعرسها).
5- لازم تكون بتتزكر اى حاجة مع كل البنات بس هى تدعى النسيان (خاصة اعباد الميلاد و الرومانسيات).
6- لما تكون مع اصحابك قوليها ما تناديك علشان ما تحرجك ,لكن اول ما تقعد هى مع صحباتها طوالى ناديها (قوليها انو ونسة البنات ما عندها موضوع و صحباتها ديل ما كويسات).
7- خلي الشباب ينشروا اشاعة انك خطبو ليك بت عمك.
8- لما تقعدوا سوا براكم ,حاول امسك يدها ..لو قطعتو معاك قوليها انا ما بحب البنات المعقدات.
9-اذا رضت بالكلام ده,طوالى قوليها انا ما بحب البنات الساهلات.

و الممكن يختصر ده كلو ..

10- عاين ليها فى عيونها و قوليها (حبيبتى, انا يسعدنى فى اللحظة دى انى اديك شاكوش عمرك و اقطعوا مع حنانك زاتو,باااااااااااااى).

ممكن برضوا اى زول من الشباب يضيف طرق جديدة هاهاها.
out law
out law

:: مشرف قسم الاغاني ::

:: مشرف قسم الاغاني ::

الدولة : كـيف تقطعوا مع الجكس بتاعك في 10 خطوات 3dflagsdotcom_sudan_2fawm